ترجمة المستندات

عند إجراء استشارة طبية، أو القيام بأي معاملة تتعلق بالعلاج أو بالسفر، فإن ترجمة المستندات المطلوبة إلى اللغة الألمانية أو الإنكليزية يعد شرطاً ضرورياً لعرضها على المراكز الطبية والأطباء الاختصاصيين من جهة، وعلى السفارة من جهة أخرى.

تقدم شركة برايم ميد خدمة ترجمة التقارير الطبية وغيرها من المستندات الضرورية من اللغة العربية أو أية لغة أخرى إلى اللغة الألمانية، وترجمة التقارير الطبية الصادرة عن المستشفيات والمراكز العلاجية من اللغة الألمانية إلى اللغة العربية.

يقوم بعملية ترجمة وتدقيق المستندات ترجمان محلّف وذو خبرة في مجال ترجمة المستندات الطبية. وتعتبر الترجمة الصادرة عن الشركة وثيقة رسمية معتمدة من كافة الجهات الرسمية.

ترسل الشركة المستندات المترجمة إلى اللغة العربية بواسطة البريد الإلكتروني. وعند الطلب يمكن إرسال الوثائق الأصلية بالبريد المسجّل.

تؤكد شركة برايم ميد على ضرورة إرسال كافة المستندات بدقة عالية وعدم أخذ الصور بواسطة كاميرا الهاتف وإنما بواسطة الماسح الضوئي (السكانر) تجنباً لأي خطأ قد ينتج عن الصور غير الدقيقة. كما يجب أن تكون التقارير مطبوعة على الكومبيوتر وليست مكتوبة بخط اليد تفادياً لأية مشاكل في القراءة غير السليمة لخط الطبيب.

ترجمة المستندات والتقارير والفحوصات الطبية